أعادة توجيه

 


قم بتنزيل MYWhatsApp من mega بحيث يتميز بالكثير من الميزات الرهيبة التي لم تكن موجودة في الإصدار الأصلي من الأصل منذ إصداره ، فإن النسخة الجديدة من WhatsApp تحتوي على ميزات قادرة على إجبار المستخدم على استخدامه وواحدة من أفضل هذه الميزات هو أنه يمكنك فقط من خلال تطبيق MYWhatsApp التوقف عن الظهور على التطبيق ولقطع الإنترنت من التطبيق نفسه بصراحة ، فإن الميزات التي جعلت هذا التطبيق أسطوريًا وما يقدمه أمر فظيع بالمعنى الكامل للكلمة.
ما هو برنامج MYWhatsApp هو تطبيق دردشة مثبت على الإصدار الرسمي من تطبيق WhatsApp ، الإصدار الرسمي بحيث يمكنك من خلال whatsApp إرسال الصور ومقاطع الفيديو ، ويمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بسهولة ومشاركة لحظات حياتك مع جميع أصدقائك في جميع أنحاء العالم ويمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو والدردشة عبر الرسائل. MYWhatsApp هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الرسمي ، ولكنه يحتوي على العديد من الميزات الإضافية التي لن تجدها في الإصدار الرسمي.
ما هو ال MYWhatsApp؟ إنه أفضل إصدار من WhatsApp ، الإصدار المعدل من MYWhatsApp ، والذي تم تعديله وتصنيعه بميزات أكثر من الإصدار الرسمي ، بحيث يحتوي على المزيد من الميزات في WhatsApp ، والحفاظ على الخصوصية وسهولة الاستخدام في حياتك اليومية ، الكتابة إلى أصدقائك والتواصل مع الأسرة والوصول إليهم بسهولة. إصدار واتساب آمن 100٪ 100٪: - تم فحصه من قبل العديد من المطورين ووجدوا أن النسخة خالية من أي فيروسات أو أي مشاكل في البرامج. يمكنك الاعتماد على الإصدار لاستخدامه في حياتك اليومية والتواصل مع أصدقائك وعائلتك.
النسخة خالية من أي إعلانات بحيث لا تحتوي النسخة على أي نوع من الإعلانات التجارية والإعلانات الأخرى ، ونسخة محدثة من أحدث نسخة من WhatsApp الرسمي وخالية من أي مشاكل أو أي أخطاء. تم تطوير النسخة ويتم نشر التحديثات الجديدة بشكل دوري عليها ، كل شهرين تقريبًا ويمكنك الحصول على أحدث إصدار من MYWhatsApp دائمًا من موقعنا. قم بتحديث أحدث إصدار من MYWhatsApp من mega يمكنك تحديث تطبيق MYWhatsApp من خلال موقعنا ، ما عليك سوى زيارة موقعنا في حال حدوث تحديث جديد ، وتمنحك نسخة معدلة نفس الميزات ويمكنك تثبيت النسخ الثلاث معًا ولكن لا يمكنك تثبيت النسخة الزرقاء فقط بعد حذف النسخة الرسمية من WhatsApp وبعد ذلك يمكنك تثبيت النسخة الزرقاء وجميع النسخ الأخرى وتنشيط 3 حسابات مختلفة في نفس الهاتف مثل هاتفك وتشغيل 3 أرقام في نفس الوقت
أهم مزايا تطبيق واتس اب الذهبي إجراء مكالمات فردية وجماعية: - يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات فردية مع مكالمات فردية وجماعية مع العائلة والآخرين ، وهذه الميزة رائعة للغاية حيث جعلت العلاقات بين الأقارب أكثر سهولة يسمح لك التطبيق بإعادة الرسائل المحذوفة: - هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بمسح الرسائل في MYWhatsApp. يمكنك إرجاع هذه الرسائل تقديم تطبيق على ملصقات جميلة ما هو خاص في MYWhatsApp ضد حظر 
Android: - 1- يمكنك إخفاء أنك متصل في أي وقت 
2- يمكنك إخفاء أنك تكتب رسالة 
3- يمكنك أيضًا إخفاء أنك قرأت الرسالة
 4- امكانية تشغيل اكثر من هاتف على الواتس اب الذهبي
 5- يمكنك إنشاء رمز سري لأي دردشة
هذه النسخة من تطوير مصطفى عامر أدمن موقع Egyfast11